أحمد سمير يقترب من نادي «فيوتشر اف سي»

سبتمبر 11, 2021



اقترب أحمد سمير جناح طلائع الجيش من الانتقال إلى نادي «فيوتشر اف سي» بشكل رسمي بعد ما توصل لاتفاق بين الطرفين بداية من الموسم المقبل.

توصل الفريق الصاعد حديثًا لاتفاق أيضًا مع طلائع الجيش لحسم الصفقة، ولا يبقى سوى الإعلان الرسمي.

شارك أحمد سمير مع طلائع الجيش في 35 مباراة بالموسم الحالي وسجل فيهم 11 هدفًا وصنع 4 آخرين.

وفي سياق متصل كشف مصدر مقرب من مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقًا أن اللاعب انهى اتفاقه مع نادي فيوتيشر إف سي، الصاعد حديثًا إلى مسابقة الدوري المصري الممتازكما أنه سيتقاضى راتب ضخم بسبب خبرته داخل صفوف الأهلي طوال السنوات الماضية.

وتابع المصدر أن  اللاعب تلقى أكثر من عرض في الآونة الماضية بعدما أصبح لاعبًا حرًا نظرًا لعدم قيده في قائمة النادي الأهلي وفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، من أندية «فيوتشر إف سي، فاركو، البنك الأهلي والجونة» إلا أن اللاعب فضل عرض فيوتيشر إف سي.

ووجه محمد شريف لاعب الأهلى رسالة إلى مروان محسن لاعب الفريق السابق بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

ونشر شريف صوره  مع مروان على موقع إنستجرام وعلق عليها: «بالتوفيق يا حبيبي في اللي جاي وربنا يكرمك يارب يامارو من أحسن الشخصيات اللي الواحد اتعامل معاها هتوحشنى يابن البلد».

ووضع شريف إيموشن قلب أحمر وإيموشن آخر وجه يدمع.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل. 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.

الأهلي يوجه الشكر لمروان محسن : يستحق كل التقدير



قد يهمك ايضاً