أخبار الأهلي اليوم الخميس 11 / 11 / 2021

نوفمبر 11, 2021




شهدت أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 11 / 11 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، موسيماني يبحث مع لاعبى الأهلي ترتيبات المرحلة فى محاضرة الـ30 دقيقة، و الأهلي يحسم توقيع معلول على “عقد التجديد” بعد العودة من تونس.


موسيماني يبحث مع لاعبى الأهلي ترتيبات المرحلة فى محاضرة الـ30 دقيقة


عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة مع لاعبي الفريق في بداية مران اليوم ،الخميس، من أجل التحدث في عدة أمور تخص بارتباطات الأهلي الفترة المقبلة.


على ماهر يتمسك بمحمد عبد المنعم بعد اهتمام الأهلى بعودته


تمسك الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، ببقاء محمد عبد المنعم مدافع الفريق، لنهاية الموسم طبقاً لعقد إعارته مع النادي الأهلي، وذلك بعد اهتمام الأهلي باستعادة اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.


الأهلي يحسم توقيع معلول على “عقد التجديد” بعد العودة من تونس


يحسم مسئولو النادي الأهلي مسألة توقيع علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر بعد العودة من تونس عقب انتهاء مشاركته رفقة منتخب بلاده في المعسكر الحالي استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم 2022.


محمود متولى يعود لمران الاهلي بعد تعافيه من إصابة “الركبة”


انتظم محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم الخميس، وتعافى محمود متولي من الإصابة في الركبة، حيث شارك اليوم في تدريبات الكرة بعد أن أنهى تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.


انتظام الحاوى وصلاح محسن في مران الأهلي بعد التعافي من إرتجاج المخ وشرخ المشطية


انتظم وليد سليمان، لاعب الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

قصة كهربا مع موسيماني كاملة بعد تبرئة سيد عبد الحفيظ


كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه تدخل لدى بيتسو موسيماني المدير الفني ، لتوضيح بعض النقاط بشأن أزمة محمود كهربا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد البنك الأهلي في الجولة الثانية من عمر الدوري.


 


 

قد يهمك ايضاً