أنس جبر تتقدم في التصنيف العالمي للتنس 

نوفمبر 1, 2021



نجحت نجمة التنس التونسية أنس جبر في التقدم مركزا في التصنيف العالمي الجديد للاعبات المحترفات لتتواجد في المركز السابع عالميا بواقع 3455 نقطة، حيث قفزت مركزا بالمقارنة بالتصنيف السابق.

ويعد هذا التصنيف الأفضل في مسيرة أنس جبر لتتقدم بذلك على الإستونية أنيت كونتافيت، التي قفزت 6 مراكز وأصبحت تحتل المركز الثامن عالميا، بـ 3416 نقطة. 

وسافرت النجمة التونسية فرنسا، الأسبوع الماضي، للخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية، التي أثبتت سلامتها من الإصابة التي اشتكت منها في الدور الأول لبطولة موسكو، ما فرض عليها الانسحاب حينها.

وعلى صعيد نهائي بطولة ترانسلفانيا المفتوحة للتنس التي أقيمت أمس الأحد قالت أنيت كونتافيت إن ثقتها الكبيرة في نفسها كانت وراء فوزها على الرومانية سيمونا هاليب في النهائي.

ونجحت كونتافيت بانتصارها 26 في آخر 28 مباراة في التفوق على التونسية أنس جابر لتنتزع آخر البطاقات المؤهلة للبطولة الختامية.

ووجهت كونتافيت رسالة إلى أنس جابر في الملعب عقب أول انتصار في مسيرتها على هاليب المصنفة الأولى على العالم سابقا وقالت: “أشعر بأسف شديد لأنني اضطررت لفعل ذلك”. وواصلت: “أتطلع حقا للعام المقبل وأتمنى أن ننجح في التأهل سويا”.

ووجهت اللاعبة التونسية تهنئة لمنافستها عبر “تويتر” ونشرت صورة ساخرة وهي تمسك برقبة كونتافيت على سبيل المزاح وقالت في تعليقها: “هذا ما يدور في رأسي في نفس الوقت” عقب خسارة مقعدها بالبطولة الختامية.
 



قد يهمك ايضاً