الأخضر الليبى يتعاقد مع أرى بابل بعد تنازله عن مستحقاته للإسماعيلى

أكتوبر 18, 2021




نجح مسئولو نادى الأخضر الليبى فى التعاقد مع الأنجولى أرى بابل لاعب الإسماعيلى السابق، عقب حصوله على الاستغناء الرسمى من إدارة الدارويش مقابل تنازله عن مستحقاته المادية لدى القلعة الصفراء، وخرج ارى بابل من قائمة الإسماعيلى فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بناء على رغبة طلعت يوسف المدير الفنى للدراويش لعدم اقتناعه بالمستوى الفنى والبدنى للاعب.


ويخوض فريق الإسماعيلى عصر اليوم الاثنين مباراة ودية مع نظيره أبو خليفة على ستاد الإسماعيلية استعداداً لمواجهة الأهلى بإفتتاحية الدوري، ومن المقرر أن يقود الدراويش في هذه المباراة محمد إبراهيم ومحمد حمص المدربان نظراً لغياب طلعت يوسف المدير الفني للفريق بعد إصابته بفيروس كورونا.


 


وكان الدراويش قد استهل ودياته بمعسكر الإسكندرية بالفوز على نادى الحرية السكندرى بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها الثلاثى عماد حمدى وعمر الوحش والأنجولى آرى بابل ثم واجه طلائع الاسطول البحرى وفاز عليه ودياً بهدفين دون رد، ثم واجه المقاولون العرب وفاز عليه بثنائية دون رد، ثم واجه فاركو مساء الخميس وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى، ثم واجه سموحة عصر الاثنين وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 2/2.


ويسعى جهاز الدراويش لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل سواء فى النواحى الفنية والبدنية قبل انطلاق مسابقة الدورى العام فى نسختها الجديدة و المقرر لها فى الخامس و العشرون من الشهر الجارى.


 

قد يهمك ايضاً