الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة فاركو وتحذيرات خاصة من العميد

نوفمبر 24, 2021



يختتم فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، ويدخل زعيم الثغر هذه المباراة بعد التعادل مع مصر المقاصة سلبيًا، بينما فاركو حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا في آحر مبارياته بهدف نظيف.


 

وحذر العميد حسام حسن لاعبيه من التهاون أمام الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، خاصة في ظل الصحوة التي يعيشها الفريق مؤخرا بتحقيق انتصارين في الجولتين الرابعة والخامسة بعد السقوط في أول ثلاثة جولات.


 


وطالب حسام حسن من اللاعبين تحقيق الفوز من أجل الدخول في فترة التوقف في مركز متقدم على جدول الترتيب، ومعنويات عالية تعزز من ثقة الجماهير في فريقها بعد التدعيمات والصفقات الكبيرة التي ابرمها النادي الصيف الماضي، فيما وعد العميد لاعبه أحمد على بالحصول على وقت أكثر في المشاركات القادمة والاعتماد عليه كأحد أبرز مهاجمي الدوري.


 


يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بالدوري المصري برصيد 8 نقاط. وسجل الفريق السكندري 8 أهداف واهتزت شباكه 9 مرات. وكانت نتائج الاتحاد على النحو التالي في المباريات الخمسة الماضية.


 


التعادل مع سموحة بنتيجة 4-4 ثم الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2. بعدها خسر الفريق أمام بيراميدز بنتيجة 3-0 وحقق الفوز على الجونة بهدف نظيف. وفي آخر مباراة للفريق تعادل سلبيًا أمام مصر المقاصة.


 


بينما على الجانب الآخر يحتل فاركو المركز الـ11 برصيد 6 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والخسارة في 3 آخرين. وسجل فاركو 4 أهداف واستقبلوا مثلهم.


 


وجاءت نتائج فاركو في المباريات الخمسة هكذا، الفوز على كل من مصر المقاصة بنتيجة 2-0 وسيراميكا كليوباترا 1-0. وخسر الفريق أمام كل من بيراميدز بنتيجة 2-1 والجونة 1-0 وفيوتشر 1-0.


 

قد يهمك ايضاً