الاتحاد السكندرى يمدد تعاقده مع هشام صلاح 5 مواسم رسمياً

نوفمبر 14, 2021



نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى تمديد تعاقد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم هشام صلاح لمدة “5” مواسم قادمة.


 


ووافق هشام صلاح على تمديد تعاقده مع نادى الاتحاد السكندرى عقب الجلسة التي عُقدت معه بحضورمحمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تعديل وتمديد التعاقد.


 


ويحرص مجلس إدارة النادى على تمديد و تجديد التعاقد مع العناصر الأساسية ونجوم الفريق  بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة حسام وإبراهيم حسن حسن لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.


في سياق متصل، استقر الجهاز الفنى لنادى الاتحاد السكندرى على الدفع بالمدافع محمد عبد السلام، المنتقل لصفوف زعيم الثغر من الزمالك على سبيل الإعارة، بشكل أساسى فى مباراة الجونة المقبلة، على حساب الجامايكى داميون لوي، الذى لم يظهر بالمستوى المنتظر منه فى المباريات الماضية والتى كان آخرها أمام بيراميدز.


ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر فى جدول الدورى الممتاز برصيد 4 نقاط من فوز على فيوتشر وتعادل مع سموحة وخسارة أمام بيراميدز.


ويرغب حسام حسن فى إحداث تغييرات بالجملة فى صفوف الفريق لمباراة الجونة، وعلى رأسها قلبى الدفاع وخاصة الجامايكى داميون لوى نانا الذى ظهر بمستوى متواضع فى اللقاءات السابقة.


 

قد يهمك ايضاً