الاهلي يحتفل بعيد ميلاد حسام حسن

سبتمبر 2, 2021



أحتفل الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعيد ميلاد أحدث صفقات الفريق حسام حسن الذي انضم إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الجارية.

ونشر الحساب صورة لحسام حسن وعلق عليها:

“نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا حسام حسن نتمنى لك عيد ميلاد سعيد”

كان قد عبر حسام حسن، المنضم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، مؤكدا أنه رفض العديد من العروض؛ من أجل تحقيق حلم حياته والانضمام لنادي القرن، وكتابه تاريخ كبير لنفسه بعد انتظار 15 عامًا.

وتحدث حسام حسن عن بدايته حلمه بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي قائلا: «في 2006 تقدمت لخوض الاختبارات في قطاع الناشئين بالنادي، ولكن لم يحالفني التوفيق، والحمد لله بعد 15عامًا نجحت في تحقيق هذا الحلم الذي لم أتخل عنه يومًا، وكنت أقاتل لتحقيقه، حيث قدمت كل ما أملكه من جهد وعرق لكي أنجح في اللعب لنادي القرن».

وأضاف حسام حسن: «الموسم الجاري قدمت أداء مميزا جعلني مرشحا للانتقال إلى أكثر من فريق سواء داخل مصر أو خارجها، وبالفعل تلقيت العديد من العروض بأرقام كبيرة، لكن قراري من البداية كان النادي الأهلي الذي لا يمكن مقارنته بأحد.. لم أتردد لحظة في الموافقة على العرض، ولم يشغلني شيء طوال فترة المفاوضات سوى أن تكتمل بنجاح وهو ما تحقق، وهنا أشكر كل من ساندني حتى حققت حلم حياتي».

وأكد حسام حسن أنه «مشجع أهلاوي» ويشاهد مباريات الأهلي في كل البطولات وقال: «أحرص على متابعة مباريات الأهلي بشكل منتظم، وقد عشت حالة من الترقب خلال مباراة نهائي إفريقيا التي حسمها محمد مجدي أفشة بالضربة القاضية في شباك الزمالك.. أما في نهائي العاشرة فكنت أشعر بأن اللقب قريب للغاية، وكانت سعادتي لا توصف به.. أتمنى أن أنجح برفقة زملائي في الفريق في الفوز باللقب الحادي عشر».

اقرأ أيضًا: عمرو السولية يحتفل بـ«شارة» قيادة المنتخب



قد يهمك ايضاً