الزمالك يستقر على تدعيم جهاز كارتيرون بمدرب عام ومساعد بعد الخسارة من الأهلى

نوفمبر 6, 2021




استقرت إداراة نادي الزمالك على تدعيم الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول، بمدرب عام وآخر مساعد؛ لمعاونته، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض من الأهلي في القمة 123 بنتيجة 5 / 3.


وطُرحت عدة أسماء لترشيحها لمنصب المدرب العام في الجهاز الفني للفرنسي كارتيرون، حيث جاءت أبرز الأسماء المرشحة حتى الآن مدحت عبد الهادى وعصام مرعى وأمير عزمى مجاهد.


وكان كارتيرون قد قرر السفر إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته، في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام؛ بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.


 


وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

قد يهمك ايضاً