الزمالك يعود للتدريبات اليوم استعدادا للإسماعيلي

نوفمبر 12, 2021




يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم ، الجمعة بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الإسماعيلى فى مباراته المقبلة فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجارى، باستاد الإسماعيلية .


وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولى التى سيخوض خلالها المنتخب الوطنى الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


وجاء قرار الراحة بعد أن خاض الزمالك الجولات الثلاثة الأولى من سباق الموسم  ، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري ، أمام كل من إنبي وطلائع الجيش والأهلي ، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.


من ناحية أخرى،  تلقى أشرف بن شرقى لاعب فريق الزمالك عدة عروض من أندية خليجية، للانتقال إليها فى ظل غموض موقفه بالاستمرار مع الزمالك من عدمه.


 بن شرقى تلقى عرضين أحدهما إماراتى والآخر قطرى، ويفاضل اللاعب بين العرضين، لحين حسم مسئولى الفريق الأبيض موقفهم بالموافقة على طلبات بن شرقى للتجديد من عدمه.


واتفق مسئولو الزمالك مع بن شرقى على قيمة التعاقد للتجديد، إلا أن الخلاف يبقى على قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، ومن المقرر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع بن شرقى عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب فى التوقف الدولى الحالى.


 من جانبه أكد عمرو أدهم، عضو اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، أن أزمة التجديد مع المغربى شرقي نجم الفريق الأبيض لها شقان، مضيفا: “الشقان أولهما موعد تفعيل الشرط والثاني هو القيمة“.


وتابع أدهم: “وصلنا لاتفاق مرضٍ مع بن شرقي بشأن الشرط الجزائي في عقده الجديد مع الزمالك وهناك جلسة تجمعنا مع بن شرقي عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب في التوقف الدولي“.


وترغب إدارة الزمالك فى غلق ملف التجديد لبن شرقى خلال الأيام المقبلة وتحديدا عقب عودته من المغرب، حيث ينضم حاليا إلى معسكر منتخب بلاده استعدادا للمشاركة فى تصفيات كأس العالم 2022.


 

قد يهمك ايضاً