اللجنة الأولمبية: نستهدف 5 ميداليات في طوكيو.. وهل يضمن أحد فوزنا على الأرجنتين في كرة القدم؟

يونيو 6, 2021

كشف شريف العريان أمين سر اللجنة الأولمبية المصرية عن أهداف اللجنة لتدرك 5 ميداليات في حدود أولمبياد طوكيو 2020 ، هذا الصيف.وقال العريان لراديو 9090: “مهمة مصر .. في حدود دورة الالعاب الاولمبية ستكون بحد أقصى 250 شخصًا. نحن 33 مباراة ، مصر لديها 29 اتحاد أولمبي ، تأهلنا في 24 مباراة ، وهذا نحن لم

نتمكن من التأهل في 5 مباريات ، وهي الهوكي وكرة السلة والجولف والرجبي والكرة الطائرة “. أوضح ،” منذ 3 سنوات ، كنا عودة كسر الكميه 121 رياضيا يشاركون في حدود أولمبياد ريو دي جانيرو ، وهذا نحن تجاوزت فعلا الكميه . حققنا 3 ميداليات في حدود الدورة الماضية. ”

” لدينا 20 لاعبا مستعد ل تنافس، وهذا نحن الهدف 5 ميداليات لهم. أزمة رفع الأثقال ومن المتوقع ليؤثر كله الهدف لأن لدينا الاحتمال هو ذلك عالي خلال هذا لعبة “، كما أكد.

وتابع:” لدينا عدد كان معروفا في رفع الاثقال. وكان محمد إيهاب مؤهل للمنافسة على الذهب أو الفضة، في حين تأهلت سارة سمير ليكون في المركز الثالث أو الرابع “.

وأوضح” في الألعاب الرقمية واضحة، هناك لا يوجد ضمان على أي ميدالية ، بينما في الألعاب التنافسية الأخرى مثل الكاراتيه والتايكواندو وآخرون. ، ذلك يعتمد على ظروف المباريات ، واليانصيب ، ووقت المتنافسين ستكون واجه “.

وشدد” ولكن إنه ممكن لتدرك الى حد كبير 5 ميداليات ، كل ذلك يعتمد على المدى استعداد المنافسين. إنه ممكن أن الكل ستعود المهمة بميداليات صفرية ، لا داعي لقوله سوف تكون خيبة أمل ، ولكن إنه رياضة. هل يضمن أحد فوز مصر على الأرجنتين في كرة القدم؟ حقيقة هناك لا يوجد كبير في الرياضة “.

وأوضح” مصر لديها ماهر فواصل كثيرة خلال نحن لم يفعل الفوز بأي ميداليات في حدود دورات 1964 و 1968 و 1972 و 1976 ، وفي 1980 نحن لم يفعل تأهل لدورة موسكو ، ثم حصل محمد رشوان على ميدالية الجودو عام 1984 ، وبعد ذلك حصل بديل مقاطعة خلال نحن لم يفعل تحقيق ميداليات في دورات 1988 و 1992 و 1996 و 2000 ومن عام 2004 نحاول لا يفتقد فرصة للفوز بميدالية.

وختم “نحن” لم تفعل قرر من سيحمل العلم المصري في حدود اولمبياد وهذا نحن ستحل المشكلة في يوليو ، وبالتالي فإن رئيس البعثة هشام حطب “.

قد يهمك ايضاً