بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري الأبطال.. اليوم الاربعاء 15-9-2021

سبتمبر 15, 2021



ليفربول الإنجليزى يستضيف اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 نظيره ميلان فى دورى أبطال أوروبا، وتقدم بوابة أخبار اليوم خدمة مشاهدة المباراة بث مباشر.

ويترقب محبو الكورة الأوروبية مباراة ليفربول وميلان والتي تبث عبر قناة «beIN Sports 1 HD Premium» في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

ويسعى محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ميلان، إلى تسجيل هدفه الـ 26 في بطولة دوري أبطال أوروبا على مر تاريخ مشاركاته مع الريدز، في المسابقة القارية.

ويقع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع كلاً من أتلتيكو مدريد وميلان وبورتو في أقوي مجموعات تشامبيونزليج هذا الموسم.

بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويستهل فريق ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا، بعد تألق كبير في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في مباراة واحدة وحقق 3 انتصارات أخرها الفوز علي ليدز بثلاثية نظيفة، في ليلة تاريخية للنجم المصري محمد صلاح، والذى وصل لـ 100 هدف مع الريدز كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في البريميرليج.

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

في المقابل، يمر فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي بفترة مستقرة في مسابقة الكالتشيو هذا الموسم، حيث قدم ميلان بداية أكثر من رائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق 3 انتصارات متتالية في البطولة، ليتقاسم صدارة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط مع كلاً من روما ونابولي.

وجاء التشكيل المتوقع لليفربول كالتالى 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: فان دايك، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

الوسط: هندرسون، فابينيو، ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني.

الليلة.. قمة ساخنة بين ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا



قد يهمك ايضاً