بعد خسارته في ثالث جولاته| عبدالله ممدوح يفقد التأهل لدور قبل النهائي لمنافسات الكاراتيه

أغسطس 6, 2021



خسر عبد الله ممدوح لاعب منتخب مصر للكاراتيه من لاعب أمريكا توماس سكوت بنتيجة 7 -6 ،  في ثالث مواجهات المجموعة لمنافسات وزن 75 كجم فردي رجال بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الخسارة من لاعب المجر ولاعب اليابان.

وفقد عبد الله ممدوح  فرصة التأهل للدور قبل النهائي، كما خسر  من لاعب اليابان ين نيشمورا بنتيجة 8-7 في ثاني مواجهات المجموعة الثانية لمنافسات وزن 75 كجم فردي رجال بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد خسارة المباراة الأولى من لاعب المجر.

وشهدت المباراة تعرض عبدالله ممدوح للإغماء لتتوقف المباراة لمدة دقيقتين، وبعدها استطاع استكمال المباراة حتى نهايتها بعد الإطمئنان على حالته.

يذكر أن عبدالله ممدوح لاعب منتخب مصر للكاراتيه خسر  من لاعب المجر كارولي هارسباتكي بأسبقية تحقيق النقاط بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 2-2 في أول مباريات المجموعة الأولى لمنافسات وزن 75 كجم فردي رجال بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

من ناحية أخرى تأهلت جيانا فاروق  لاعبة منتخب مصر للكاراتيه للدور قبل النهائي لمنافسات فردي سيدات وزن 61كجم للكاراتيه بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 كثاني للمجموعة الثانية بعد الخسارة من لاعبة صربيا جوفانا بريكوفيش في رابع مباريات المجموعة بعد أن حققت الفوز في أول مباراة على لاعبة بيرو ثم الفوز في ثاني مباراة على لاعبة أوكرانيا ثم الفوز في ثالث مباراة على لاعبة المغرب وبذلك تضمن جيانا فاروق الحصول على ميدالية حيث ستنافس في قبل النهائي من اجل الوصول للمباراة النهائية حيث أن الخاسر في قبل النهائي يحصل على الميدالية البرونزية بدون خوض مباراة المركز الثالث والرابع.

وبذلك تواجه جيانا فاروق في الدور قبل النهائي اليوم لاعبة الصين حيث تقام مباريات الدور قبل النهائي الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت اليابان الواحدة ظهرا بتوقيت مصر.

وانطلقت أولمبياد طوكيو يوم 23 من يوليو الجاري بعد أن تأجلت عام بسبب تداعيات فيروس كورونا، وستستمر فاعلياتها حتى يوم 8 من أغسطس المُقبل.

وتشارك مصر بأكبر بعثة في تاريخها وهي 137 لاعبًا ولاعبة ممثلة في 23 لعبة، بواقع 89 لاعبًا و48 لاعبة.

وتعتبر لعبتي السلاح والرماية هم الأكبر في الألعاب الفردية من حيث عدد اللاعبين بواقع 11 لاعب ولاعبة، بينما تعتبر اللعبة الأكبر هي منتخب كرة القدم الذي يشارك بـ22 لاعبًا ومنتخب كرة اليد الذي يشارك بـ14 لاعبًا.

مهاب مهيمين يفقد التأهل لدور النهائي في منفاسات الغطس بعد احتلاله المركز الـ23



قد يهمك ايضاً