حازم إمام ورزاق سيسيه يخوضان تدريبات تأهيلية فى الزمالك

نوفمبر 12, 2021




أدى حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك والإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.


 


ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.


 

ومازال رزاق سيسيه يواصل البرنامج التأهيلى بعد الإصابة التى تعرض لها فى الركبة، كما وضع الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني ، برنامج تأهيل خاص لحازم امام كابتن الفريق والظهير الأيمن، لتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات بداية من مباراة البنك الأهلي المقرر لها الجولة الخامسة من الدوري، حيث ينتهي إيقاف اللاعب في مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري والمقرر لها 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة.


 


ومنح كارتيرون تعليمات لمساعديه بضرورة تجهيز حازم امام للمشاركة في المباريات فور انتهاء الإيقاف حيث يعاني حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الأساسي من ارهاق ادي الي تراجع مستواه امام الأهلي في مباراة القمة التي أقيمت بالجولة الثالثة من الدورى.


 

ويفتقد الفريق لخدمات 12 لاعبًا فى أول تدريب بعد الراحة، والذى أقيم مساء اليوم، الجمعة، بسبب الانضمام للمنتخبات الوطينة، حيث يغيب كلاً من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول لخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في حين يفتقد الفريق خدمات المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.


 


وفي نفس الوقت يفتقد الزمالك كل من السيد عطية حارس مرمي فريق 2001 وزميله المدافع حسام عبد المجيد اللذين تم تصعيدهما للفريق الأول بسبب تواجدهما في معسكر المنتخب الأولمبي، كما يغيب أحمد سيد زيزو عن المباراة بعدما حصل على راحة سلبية بإذن من كارتيرون.


 


 

قد يهمك ايضاً