حازم فتوح: أوباما لن يتخلى عن الزمالك ..وهذا سبب سفر كارتيرون للإمارات

نوفمبر 14, 2021



أكد حازم فتوح وكيل اللاعبين أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مستمر مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، ولن يرحل عن النادي بعد الانباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول اقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق.

وقال وكيل اللاعبين : كارتيرون لن يرحل، والأنباء حول رحيله ترددت بعد سفره إلى الإمارات في الفترة الماضية، ولكن كارتيرون لديه أملاك في الإمارات، ويستغل فترات الراحة للسفر إلى الإمارات لقضاء الإجازة”.

وتحدث وكيل اللاعبين عن يوسف أوباما، قائلا:” من المستحيل رحيل أوباما عن الزمالك في يناير، واللاعب لا يفكر في هذا الأمر تماما بهذا التوقيت، خاصة مع ظروف منع النادي الحالية من القيد، خاصة وأنه سبق ورفض عروضا في بداية الموسم من أجل رغبته في الاستمرار في صفوف الفريق الأبيض”.

ويواصل الفريق الأبيض استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

وكان  الجهاز الفني للفريق قرر خوض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر غدا الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين استعدادا لاستئناف الدوري ومنح الفرصة للناشئين للمشاركة في المباراة

أقرا ايضاً|

«موسيماني» يحاضر لاعبي الأهلي



قد يهمك ايضاً