خماسية القمة على مائدة خوان براون فى الإسماعيلى قبل مواجهة الزمالك

نوفمبر 16, 2021



يعكف الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون على دراسة مباريات الزمالك بالجولات الثلاث الأولى لمسابقة الدوري، وعلى رأسها مباراة القمة التى خسرها الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل ملاقاة الزمالك المقرر لها الخامسة والنصف عصر الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية فى الجولة الرابعة للمسابقة.


 


ويتطلع براون لتدشين بداية مميزة مع الدراويش عن طريق الفوز على الزمالك في أول مباراة يقودها للدراويش عن طريق إستغلال حالة التراجع الفني الذى ظهر عليها الفريق الأبيض في مباراة القمة الأخيرة التى خسرها بخماسية مقابل هدف، بجانب استغلال إقامة المباراة على استاد الإسماعيلية وسط دعم ومساندة أنصار الدراويش.


 


وخاض الإسماعيلى ثلاث مباريات حتى الآن جميعهما خارج أرضه، حتى المواجهة الأولى أمام الأهلي والتي كان من المفترض إقامتها بالإسماعيلية، تم إقامتها بملعب محايد في الإسكندرية دون أي اسباب معلنة وتعد مواجهة الزمالك هى الاولى للدراويش على ملعبه هذا الموسم.


 

وحرص الأرجنتينى “خوان براون” المدير الفنى الجديد للإسماعيلى على إقامة اجتماع تعارف مع اللاعبين، وأعلن مجلس إدارة الدراويش، برئاسة المهندس يحيى الكومى، تولى المدرب الأرجنتينى المهمة الفنية خلفا لطلعت يوسف.


ولاقت كلمات المدرب الشاب ارتياحا كبيرا لدى اللاعبين الذين تعاهدوا على بذل كل الجهود لوضع الفريق فى مركز أفضل بجدول الدورى.


 

قد يهمك ايضاً