رئيس رابطة الأندية عن إقامة لقاء القمة بالدفاع الجوي: “خطأ مطبعي”

أكتوبر 19, 2021




قال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، جميع مباريات الدوري في موعدها دون تأجيل، بما فيها لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.


وأضاف أحمد دياب، خلال تصريحات تلفزيونية: “اليوم أعلنا عن مواعيد 8 أسابيع فقط، وسنعلن عن مواعيد باقي المباريات الخاصة بالدوري الممتاز عقب مشاركة مصر بكأس الأمم الإفريقية”.


وتابع: “الزمالك حدد ملعبي القاهرة والدفاع الجوي لاستضافة مبارياته، ومباراة الأهلي والزمالك ستقام على استاد القاهرة، وما أعلن عن إقامتها في الدفاع الجوي خطأ مطبعي”.


واستطرد: “تم الاتفاق مع الأندية على خوض المسابقة بشكلها الطبيعي رغم الظروف الصعبة، وسنعمل على إنجاح الموسم وخروجه بشكل مميز ولا علاقة للاعبي الكرة بإقامة الانتخابات، لم نستبعد أي ملعب بسبب النقل التليفزيوني”.


واختتم: “جميع المباريات ستقام في حضور الجماهير بالأعداد المتفق عليها، وسيتم تحديد سعر التذكرة خلال الفترة المقبلة”.


أعلنت رابطة الأندية إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث من عمر الدورى العام يوم 5 نوفمبر المقبل، على استاد القاهرة فى تمام الثامنة مساء.


ووضعت رابطة الأندية، بندا فى لائحة الموسم الجديد يمنع التلاعب فى نتائج مباريات الدورى الجديد الذى ينطلق يوم 25 أكتوبر الجارى.


وتضمنت اللائحة أن أى ناد يثبت تورطه فى التلاعب بنتائج مباريات الدورى، بهدف تحقيق مصلحة له، يقوم مجلس إدارة رابطة الأندية بتوقيع الجزاء المناسب عليه، الذى قد يصل لحد رفع اسمه من مسابقات الرابطة مع إمكانية حرمان أى مسئول بالنادى يثبت تورطه فى الحرمان لفترة مؤقتة أو مدى الحياة من ممارسة أى نشاط رياضى.


من ناحية أخرى، وضعت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، عددا من الشروط لحضور الجماهير مباريات الدورى الجديد، أهمها الحصول على التطعيم ضد فيروس كورونا.


وأعلن أحمد دياب مؤخرا حضور الجماهير مباريات الدورى الجديد، وتحديدا 2000 مشجع فى كل مباراة، بواقع 1000 مشجع لكل فريق طرفىّ المباراة.

قد يهمك ايضاً