سر تقسيم كارتيرون تدريب الزمالك لمجموعتين قبل معسكر القمة

نوفمبر 3, 2021




خاض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، تدريباته الجماعية اليوم، الأربعاء، على مجموعتين، حيث خاضت المجموعة الأولى تدريبها في الساعة الحادية عشرة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وخاضت المجموعة الثانية تدريبها في الثالثة عصرا.


وكشف مصدر بالزمالك أن كارتيرون أقبل على تلك الفكرة بتقسيم لاعبى الزمالك لـ”مجموعتين” فى التدريبات من أجل التمكن من الوقف على مستوى كل لاعب وتدوين كافة الملاحظات، خاصة أن المدير الفنى يعمل بمفرده ولا يوجد مدرب مساعد أو مدرب عام بجهازه.


وتابع المصدر أن كارتيرون فضل تقسيم اللاعبين لمجموعتين، حتى يكون العدد فى كل مران مناسب ويتمكن من متابعته بشكل جيد، وتصحيح الأخطاء والملاحظات التى تظهر.


وأعلن باتريس كاريترون قائمة الفريق استعدادا للانتظام في معسكر مغلق اليوم الأربعاء بأحد فنادق القاهرة استعدادا للقاء الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل في الثامنة مساءً باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.


 


وجاءت قائمة الفريق كالتالي:- 


 


حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.


 


الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة ، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي.


 


الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمد أشرف “روقا”، يوسف إبراهيم “أوباما”، إسلام جابر، أحمد سيد “زيزو”، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي.


 


الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيري.

قد يهمك ايضاً