شوبير يكشف كواليس اجتماع حسين لبيب “الغاضب” مع لاعبي الزمالك

سبتمبر 30, 2021



 

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الاهلي والمنتخب الوطني السابق أن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قد عقد جلسة مع اللاعبين الكبار بالنادي أمس الأربعاء.

وأضاف شوبير أن لبيب، كان منفعلًا وغاضب بشدة في تلك الجلسة وقال للاعبين إن الزمالك نادي كبير، ولا يمكن أن تلوى ذراعه ، واعدًا إياهم بصرف جزء من المستحقات في شهر أكتوبر، وجزء آخر في أول نوفمبر. 

وتابع شوبير أن حسين لبيب، اتفق مع اللاعبين انه من يوم الأحد المقبل، ستكون هناك مواعيد محددة لصرف المستحقات،مشددًا أن اللجنة الحالية بالزمالك معذورة، لأنها تولت المسئولية في وقت صعب.

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة ودية أمام نظيره بيراميدز في الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب ستاد الدفاع الجوي وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مواجهة بيراميدز. ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من يوم ١ اكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، حيث يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ من الشهر ذاته. ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا: خالد رفعت يكشف شكل الدوري الأقرب للتنفيذ في الموسم الجديد



قد يهمك ايضاً