صلاح: فخور برقمي القياسي.. ويونايتد يريد حرماننا من دوري الأبطال

أعرب محمد صلاح نجم ليفربول الدولي المصري عن افتخاره بالرقم القياسي الذى حققه مع ليفربول واصيح شخصية بارزة ككاول لاعب يحرز 20 هدف مع الريدز فى تاريخ النادي في ثلاث مواسم مختلفة .
واشار بأن فريق مانشستر يونايتد يريد حرمان ليفربول من المشاركة فى دورى ابطال اوروبا الموسم القادم.

هذا ويلتقى ليفربول والذى يأتى فى المركز السادس مع مانشستر يونايتد الذى يأتى فى المرز الثانى ضمن منافسات الدورى الانجليزي اليوم.

معاناة ليفربول

وحول سبب معاناة ليفربول، أوضح “حسنا، لا أريد إعطاء أي أعذار، لكننا نتعرض أيضا لبعض الإصابات ونحن معرضون أيضا لبعض الألعاب. لكن الأمور تعرضت لبعض الألعاب. أفعل لا تريد وضع يدي على بعض النقاط “.

إدراج: “يمكننا توفير أداء أفضل، نحن لسنا محظوظين، لذلك دعونا نترك الموسم بأفضل طريقة ممكنة ثم الفوز في الدوري الممتاز الموسم المقبل مرة أخرى.

“إذا نظرت إلى المباريات، كما في اللعبة الأخيرة، لدينا الكثير من الفرص، لكننا لا نأسف لذلك. هذا ليس ما زلنا نعمل على الهدف، ولا يزال بإمكاننا إضاعة الفرص.

بدأنا بشكل جيد للغاية، كنا في قمة الدورى ثم انخفضنا لهذا السبب لماذا وضعنا ما نحن عليه الآن. ”

قلة الأهداف

وعن سبب تراجع الفريق في التسجيل أمام المرمى، قال صلاح: “لا أعلم. أعتقد أنه ربما بعد مباراة كريستال بالاس بدأنا في التعادل وفقدان بعض النقاط وربما فقد بعض اللاعبين بعض الثقة في تسجيل الأهداف أو شيء من هذا القبيل. لكنني لا أعني شيئًا سيئًا عن زملائي في الفريق، أنا فقط أقول أنه ربما يكون هذا جزءًا من السبب”.

وأكمل: “أعتقد أنه جزء من اللعبة أت تضيع فرصة وتحتاج فقط إلى الاستمرار والمضي قدمًا للحصول على الفرصة التالية وامتلاك عقلية أنك ستسجل، ستأتي تلك الفرصة على أي حال. لكن أعتقد أننا في بعض المباريات نذهب إلى المباراة ببعض الضغط الذي يجب أن نفوز به الآن وأعتقد أن هذا يؤثر علينا في المباراة”.

واوضح: “أعتقد أن هذا ما حدث لأننا بدأنا الموسم بشكل جيد حقًا وكان الجميع يقول إننا سنفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، ومنذ أن بدأنا في إهدار النقاط، بدأنا نشعر بالضغط أكثر، شعرنا أننا سنفقد اللقب، والضغط يزداد. وتعرضنا للإصابات، فقدنا هندرسون وفابينيو في الوسط وبالطبع فقدنا كل لاعبين قلب الدفاع، لذلك كان من الصعب علينا التعامل مع ذلك. لكن هذه كرة قدم وعليك أن تتوقع كل شيء”.

وكشف: “عقدنا كلاعبين اجتماعين من قبل وكنا نتحدث عن كل شيء. كان بعض القادة يتحدثون عن الموقف وكل شيء، لكن هذا شيء خاص. لا أستطيع التحدث عن ذلك هنا، نحن زملاء في الفريق ونحن أصدقاء جيدون أيضًا. نحن مجموعة، لذلك أعتقد أن العلاقة جيدة بيننا جميعًا. أستطيع أن أرى أن اللاعبين هنا متواضعون للغاية ولطفاء للغاية، لذلك أعتقد أننا مجموعة رائعة”.

قد يهمك ايضاً