عدلي القيعي: الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم “رونالدينيو”

مارس 22, 2021


كشف “عدلى القيعى” مستشار التعاقدات والتسويق بالنادى الأهلى من خلال برنامجه علي قناة النادى الأهلى أن المارد الأحمر كان قريباً من التعاقد مع النجم البرازيلى ونجم برشلونة وميلان السابق الساحر “رونالدينيو”.

وقال القيعي في تصريحاته: “رونالدينيو لفت نظري بموهبته الكبيرة وأراد الأهلي التعاقد معه فتحدث مع بعض الأشخاص المسؤولين في ناديه جيريميو البرازيلي وبالفعل تقدمنا بعرض رسمي ضمه ومعرفة القيمة المالية للتفريط في خدماته وأبلغت صالح سليم بهذا الأمر خاصة بعد بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً والتي كانت قد أقيمت في مصر عام 1997″.

وتابع القيعي: “كنت أتناقش مع بعض الأشخاص فى مكتبى فى النادى عن اللاعب وعن إمكانياته الفنية الرائعة وحينها دخل علينا رئيس النادى وقتها الكابتن صالح سليم وسأل عما تتحدثون فشرحت له القصة بالكامل وأقنعته بأن هذا اللاعب البرازيلى سيكون خير إستثمار للنادى ويمكننا بيعه بعد فترة قصيرة من تعاقدنا معه بمبلغ خيالى”.

وأضاف القيعى:”في النهاية كان قرار التفاوض مع جريميو لضم رونالدينيو مجنون حيث أرسل جريميو رداً على خطابنا بتحديد مبلغ تعجيزى حيث بلغ “15 مليون جنيه” للتعاقد مع رونالدينيو حينها عرفنا أن إتمام الصفقة مستحيلة وعلمنا بأن ناديه يقدر قيمته جيداً”.

قد يهمك ايضاً