فرمان من موسيماني بشأن مدافع الأهلي

سبتمبر 11, 2021



استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على بقاء محمد عبد المنعم مدافع الفريق في الموسم الجديد بعد إنتهاء إعارته لسموحة لاسيما في ظل عدم التعاقد مع مدافعين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وتلقى محمد عبد المنعم ثلاثة عروض من أندية الجونة وسيراميكا وفيوتشر اف سي، وسط مطالب من لجنة التخطيط بقيد اللاعب في قائمة الفريق الأحمر للموسم المقبل، باعتباره من المدافعين المميزين، حتى يكون قادرا على حل أزمة الدفاع بالفريق الأحمر.

 

وفي سياق آخر يسابق مسؤولي النادي الأهلي الزمن من أجل التجديد للتونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق للحفاظ على القوام الأساسي للفريق حيث تحاول الإدارة الحمراء الوصول إلى اتفاق رسمي ونهائي لتجديد عقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، حيث يحق لعلي معلول التوقيع لأي نادي في يناير المقبل بشكل مجاني حال عدم توصله إلى اتفاق نهائي مع إدارة الأهلي لتجديد عقده.

 

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أنه حتى الآن لم اللاعب على عقود التجديد وأن هناك عقبات ولكنها في طريقها للحل أبرزها عدد سنوات العقد الجديد لعلي معلول موضحا أن الأهلي عرض التجديد مع علي معلول مقابل مليون 250 ألف دولار على أن يكون مدة العقد الجديد موسمين مقبلين ولكن اللاعب رفض وتمسك بالتجديد لمدة 3 سنوات مقبلة مع وضع زيادة سنوية تصل إلى 100 ألف دولار وهي نقطة الخلاف بين الطرفين حتى الآن».

 

وأضاف المصدر أن الساعات القليلة القدمة ستشهد تجديد علي معلول وتذليل جميع العقبات مبينا أن ملف علي معلول أمام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خاصة أن هناك تمسك باستمرار اللاعب بناء على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.
 

اقرأ أيضا: مؤسس دستور النادي الأهلي| رحلة إنجازات «المايسترو» صالح سليم



قد يهمك ايضاً