فرنسا تبدأ مشوارها بتعادل مع أوكرانيا.. والبرتغال تفوز علي أذربيجان

مارس 25, 2021


فرض منتخب أوكرانيا التعادل على مضيفه المنتخب الفرنسي بنتيجة 1/1 في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل جريزمان الهدف الأول للديوك الفرنسية بحلول الدقيقة 19 عبر تسديدة مقوسة فشل الحارس في التصدي لها وفي الشوط الثاني سجل كيمبمبي هدف التعادل لـ أوكرانيا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده فرنسا في الدقيقة 57 بتحويله تسديدة يارمتشيوك لشباك لوريس.

وحاول منتخب فرنسا اقتناص هدف الفوز في النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة لكن جميع محاولاته بائت الفشل في ظل صلابة الدفاع الأوكراني وبتلك النتيجة،تحصل كل منتخب على نقطة وحيدة جعلتهما يتشاركان صدارة المجموعة.

فوز صعب لمنتخب البرتغال علي نظيره أذربيجان

أستهل المنتخب البرتغالي مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بفوزه على منتخب أذربيجان بنتيجة 1/0 في الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

وجاء هدف المباراة الوحيد للمنتخب البرتغالي بالدقيقة 36 بهدف عن طريق النيران الصديقة بتوقيع ماكسيم ميدفيديف وشهد اللقاء أفضلية وسيطرة من جانب المنتخب البرتغالي الذي خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل ولكنه افتقد للمسة الأخيرة وسط تألق من الحارس.

وبهذا الفوز حققت البرتغال أول ثلاثة نقاط لها في المجموعة بفارق الأهداف عن صربيا التي فازت على إيرلندا 3/2 فيما توقف رصيد أذربيجان عند صفر من النقاط في المركز الرابع.

قد يهمك ايضاً