في يومه الأول مع برشلونة.. تشافي يتلقى نبأ غير سار

نوفمبر 9, 2021


لم تكد تمر ساعات على تولي تشافي هيرنانديز، مهمة تدريب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم حتى تلقى نبأ جديدا غير سار يتعلق بالإصابات بين صفوف النادي الكتالوني، وأشارت تقارير صحفية إلى أن النبأ الجديد يتعلق بالنجم الشاب انسو فاتي.

وكتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية يوم الاثنين أن فاتي سيبتعد عن الملاعب لأربعة أسابيع على الأقل بسبب إصابة في عضلة الفخذ الأيسر وقعت له يوم السبت أمام سيلتا فيغو.

فاتي نجم برشلونة

فاتي نجم برشلونة

ولم يعلن برشلونة عن الموعد الذي يمكن أن يكون فيه فاتي جاهزا للمشاركة مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة أنه يبدو أن فاتي “19 عاما” الخطير على المرمى لن يشارك في مباراة فريقه أمام المنافس الإقليمي إسبانيول برشلونة في العشرين من الشهر الجاري، ولا أمام بنفيكا لشبونة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، حيث ليس هناك أمام برشلونة بديل آخر سوى الفوز من أجل التأهل لدور الستة عشر في البطولة.

وستكون أول مباراة في الدوري يخوضها برشلونة بعد هذه المباراة تلك التي سيخوضها أمام فياريال في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

يبذل برشلونة جهودا لمكافحة تعدد الإصابات بين صفوفه، حيث هناك إلى جانب فاتي تسعة لاعبين آخرين غير جاهزين للمشاركة بينهم بيكيه وديست وبيدري وديمبيله واجويرو.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة هوى إلى المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإسباني الموسم الحالي، والذي بدأ بعد رحيل نجمه العالمي ليونيل ميسي.

قد يهمك ايضاً