كارتيرون يعود اليوم إلى مصر استعدادا لمواجهة الإسماعيلى

نوفمبر 11, 2021



يعود اليوم باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك  إلى القاهرة قاما من بلاده بعد الراحة التى حصل عليها بعدما قرر المدرب السفر خارج مصر لقضاء فترة الأجازة مع أفراد أسرته، وذلك عقب الخسارة من الأهلى فى القمة .


 


وينتظر مسئولى الزمالك وصول كارتيرون إلى القاهرة من أجل عقد جلسة مع المدرب ومناقشته فى أمر إضافة عناصر إلى جهازه المعاون، حيث استقرت الإدارة على إضافة مدرب عام وأخر مساعد لمعاونة الخواجة الفرنسى.


 


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الإسماعيلى فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى والمقرر اقامتها يوم 19 نوفمبر الجارى ، ويستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.


ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ، وعدا للاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات من بداية الموسم، بظهورهم في تشكيل الأبيض ومنحهم فرصة الظهور مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

من ناحية اخرى تلقى أشرف بن شرقى لاعب فريق الزمالك عدة عروض من أندية خليجية، للانتقال إليها فى ظل غموض موقفه بالاستمرار مع الزمالك من عدمه.


بن شرقى تلقى عرضين أحدهما إماراتى والآخر قطرى، ويفاضل اللاعب بين العرضين، لحين حسم مسئولى الفريق الأبيض موقفهم بالموافقة على طلبات بن شرقى للتجديد من عدمه.


 


واتفق مسئولو الزمالك مع بن شرقى على قيمة التعاقد للتجديد، إلا أن الخلاف يبقى على قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، ومن المقرر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع بن شرقى عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب فى التوقف الدولى الحالى.


 


واستدعى المنتخب المغربي بن شرقي استعدادًا لمواجهتى السودان وغينيا يومى 12 و16 نوفمبر الحالى فى الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة للمونديال، بينما تم استدعاء الجزيري لقائمة المنتخب التونسي استعدادًا لمواجهة غينيا الاستوائية يوم 13 نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على أن يستضيف منتخب زامبيا يوم 16 من الشهر نفسه على الملعب الأولمبي في رادس بالجولة السادسة.


 


 


 


 


 

قد يهمك ايضاً