كارتيرون ينفي رحيل مدرب حراس الزمالك

نوفمبر 15, 2021



أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدم صحة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن رحيل البرازيلي ارتور أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأبيض في الفترة الحالية.

وأوضح المدير الفني الفرنسي أن مدرب الحراس متواجد مع الفريق ويقوم بعمله في الجهاز الفني وشدد على أنه لم يتطرق أي مسؤول بالنادي للحديث عن رحيل مدرب الحراس، كما أنه يرفض أيضا رحيل أي عضو بالجهاز المعاون له.

وأضاف كارتيرون أنه مندهش من الشائعات التي انتشرت حول الفريق في الفترة الأخيرة، مضيفا أن الزمالك يركز في الفترة الحالية استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، ولمباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم الجمعة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري.

وفي سياق أخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في الثالثة عصر اليوم أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أخطر لاعبيه ببرنامج اليوم  استعدادا للقاء مستقبل وطن الودي.
و يؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية بالعيادة منذ الساعة الواحدة  حتى الساعة الثانية إلا خمس دقائق، على أن يؤدي بعدها اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات في الثانية عصرا، ويبدأ الفريق عمليات الإحماء في ملعب المباراة في الثانية والنصف عصرا.
 



قد يهمك ايضاً