لجنة الإنضباط تفرض عقوبة قاسية على “حمد الله” بعد أحداث مباراة الفيصلي

أبريل 7, 2021


قررت لجنة الإنضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف “عبد الرزاق حمد الله” لاعب النصر السعودي بسبب ما بدر منه خلال مباراة الفيصلي والحركة غير الأخلاقية في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأصدرت لجنة الانضباط عقوبة صارمة بشأن إيقاف حمدالله لمدة 15 يوماً لحين الإنتهاء من دراسة الأحداث التي صحبت مباراة فريقه والفيصلي واتخاذ قرار بشأنها وشهدت مباراة الفريقين بين النصر والفيصلي التي حسمها الفريق العنابي 2/0 قيام حمد الله بفعل خادش للحياء مع “وليد الأحمد” تسبب في ردود فعل غاضبة على منصات التواصل الإجتماعي.

وقالت لجنة الأخلاق في بيانها: “إيقاف لاعب فريق نادي النصر عبد الرزاق حمد الله لمدة 15 يوما قابلة للتمديد في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها وفقا للمادة 149 والمادة 152 من اللائحة ويبدأ سريان مدة الإيقاف من تاريخ الإخطار بهذا القرار وفقا للمادة 151 من اللائحة ثاليًا : قرار قابل للاستئناف وفقا للمادة 153 من اللائحة”.

وفرض نادي النصر عقوبة مالية على حمدالله بسبب هذا الأحداث وذلك عن طريق خصم جزء من راتبه وسيغيب عن مواجهة ضمك المقبلة يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

قد يهمك ايضاً