محمود جابر يسبق بعثة المصرى لنيجيريا عقب مباراة بيراميدز

نوفمبر 16, 2021




يطير محمود جابر، المدير الإداري لفريق الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، إلى نيجيريا مساء الجمعة المقبل، الموافق 19 من نوفمبر الجاري لترتيب وصول البعثة لاحقا والتأكد من حجز الفندق وملاعب التدريب وحجز رحلة العودة.


وتسافر البعثة كاملة إلى نيجيريا يوم الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري مكونة من 39 فردا، ما بين اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية.

وقرر الجهاز الفني للنادي المصري البورسعيدي بقيادة التونسى معين الشعباني مغادرة القاهرة في الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري، متجها بالفريق إلى نيجيريا لخوض مباراة المحلق لدور الـ32 مكرر بالكونفدرالية، فيما ستعود إلى القاهرة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.


 


وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراتي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق ريفرز يونايتد النيجيري بدور الملحق من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الأحد 28 نوفمبر المقبل موعدًا لمباراة الذهاب والتي ستقام بنيجيريا، فيما تم تحديد يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر المقبل موعدًا لمباراة الإياب، والتي ستقام بمصر.


 


ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


 


وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 “مكرر” من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني. 


 

قد يهمك ايضاً