مدرب برشلونة يتحدث عن الفوز بأول مباراة من دون ميسي

أغسطس 16, 2021



أعرب مدرب نادي برشلونة، الهولندي رونالد كومان، عن سعادته بفوز فريقه على ريال سوسييداد بنتيجة 4-2 أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وقال كومان في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “من المهم دائما أن نبدأ الليجا بفوز على أرضنا، حيث حققنا فوزا مهما لإعطاء صورة جيدة للفريق، خاصة في أول مباراة من دون ليونيل ميسي”.

وانتقل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان منذ أيام قليلة، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد البرغوث الأرجنتيني مع برشلونة، بعدما أعلن البلوجرانا أنه لا يستطيع تحمل الإبقاء على هدافه التاريخي بسبب قواعد اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الدوري الإسباني.

وأضاف كومان: «النصف ساعة الأولى كانت رائعة، مع الكرة ودونها، وسجلنا هدفين في الشوط الأول، ثم رد الخصم بالتسجيل وكان علينا الخروج من هذا الموقف».

وتابع: «حضور الجماهير كان مميزا، وكان يبدو أن الحضور أكثر من 20 ألف مشجع، وساعدونا ومنحونا القوة على أرضنا. كانت المباراة رائعة من جميع النواحي».

وعن الوافد الجديد على برشلونة، ممفيس ديباي، قال كومان: “لقد لعب مباراة رائعة وصنع هدفا عظيما، إنه يفعل الأشياء بشكل جيد دائما”.

وأضاف: “إيريك دارسيا لعب أيضا مباراة جيدة للغاية، وتمركز بشكل رائع، واتخذ قرارات ممتازة”.



قد يهمك ايضاً