موسيماني: اضطررت للعب بـ4 مهاجمين أمام الإنتاج للتسجيل.. ولاعبونا مقاتلون

يوليو 25, 2021




أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز القاتل الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكدا أنه فوز مهم خاصة بعد الأحداث التي شهدتها المباراة.


قال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن لاعبي الأهلي مقاتلون وظهر معدنهم في المواقف الصعبة، بعد تحويل تأخرهم إلى فوز على الإنتاج الحربي.


وأضاف: “مروان محسن تعرض لانتقادات الفترة الماضية، وكان بعيدا عن مستواه، لكنه قدم أداء جيدا اليوم هو لم يلعب جيدا، ولكن أعجبت بروحه وشخصيته داخل الملعب وبهذه الطريقة نفوز في المباريات إذا ما تواجدت هذه الشخصية”.


وتابع موسيماني: “لا يمكن مقارنة هذه المباراة بمباراتي الترجي وكايزر تشيفز الوضع مختلف، وكنا نلعب جيدا في نقل الكرة أمام الترجي وكايزر تشيفز، ولكن مباريات الدوري تكون صعبة والجميع يرغب في عدم فقدان نقاط”.


واستطرد: “اضطررت للعب بـ4 مهاجمين لتسجيل أهداف، وسعيد بتسجيل والتر بواليا هدف الفوز” مشيرا إلى أن كل الفرق التي تلعب أمامنا في الدوري ترغب في حصد الثلاث نقاط.


وأردف: “مباراة الإنتاج كانت كلها مشاعر وأهداف واستمتع بها المشاهد، وهذا يؤكد أنه لا يوجد شيء مضمون في الكرة، لقد تعلمت أشياء كثيرة اليوم، وعرفت أن المباراة لا تنتهي حتى صافرة الحكم، يجب أن يكون لدينا إيمان بالقدرة على تقديم شيء”.


 


واختتم: “في مباراة سابقة مع المقاولون كنا متأخرين بهدفين وتمكنا من الفوز، وحتى الأسبوع الماضي لم يكن أحد يتذكر تلك المباراة، لكن اليوم تذكرناها، واليوم أعلم أنني أمتلك محاربين أكفاء”.

قد يهمك ايضاً