موسيماني يستقر على خطة مباراة الأهلي أمام بطل النيجر

أكتوبر 15, 2021




استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تغيير خطة اللعب أمام الحرس الوطني بطل النيجر خلال المباراة التي تجمعهما غدا السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لاسيما مع وجود غيابات كثيرة في صفوف الأهلي لظروف الإصابة أو رحيل بعض اللاعبين أو لعدم قيد اللاعبين الجدد بالقائمة الأولية.


ويخطط موسيماني للعب بطريقة 4 / 3 / 3 لتعويض غياب محمد مجدي أفشة صانع الألعاب، بحيث يلعب بثلاثي ارتكاز وهم عمرو السولية واليو ديانج وحمدي فتحي أو أكرم توفيق مع تواجد محمد هاني في الجبهة اليمنى حال مشاركة أكرم في الوسط، على أن يحرس علي لطفي العرين الأحمر، ويلعب بثلاثي هجومي والأقرب هو الثلاثي محمد شريف وحسين الشحات ومحمود كهربا.


وكشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مؤكدا أنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه.


وشدد أمير على أن الأهلي متمسك باستمرار موسيماني في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة. فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن .


وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.

قد يهمك ايضاً