نوير يرغب في تقديم “هدية كبيرة” للمدرب لوف قبل رحيله

مارس 23, 2021


أكد مانويل نوير حارس مرمى وقائد المنتخب الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء أن المنتخب لا يمكنه تحمل أي أخطاء أخرى في مساعيه للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات عبر التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وأكد أنه يأمل في تقديم عمل جيد في كأس أوروبا المقبلة.

وقال نوير إن اللاعبين يرغبون في تقديم “هدية كبيرة” للمدرب يواخيم لوف من خلال كأس الأمم الأوروبية، وذلك قبل رحيله عن المنصب مع نهاية البطولة، مشيرا إلى أن مستقبله كحارس مرمى للمنتخب قد يتوقف على المدرب الذي سيحل مكان لوف.

ويكمل مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الــ35 من عمره يوم السبت المقبل، ويتأهب للمباريات الثلاث التي يخوضها المنتخب أمام أيسلندا ورومانيا ومقدونيا الشمالية اعتبارا من الخميس، في بداية مشواره بتصفيات المونديال.

وستكون هذه المباريات هي الأولى للمنتخب الألماني منذ نهاية مشواره ببطولة دوري أمم أوروبا، بهزيمة كارثية أمام نظيره الإسباني صفر- 6 في نوفمبر 2020.

وأضاف نوير في تصريحاته للصحافيين: لا يمكننا ارتكاب المزيد من الأخطاء، علينا جميعا أن ندفع أنفسنا، ونحن نتطلع إلى المباريات الثلاث المقبلة وإلى البطولة الأوروبية المقررة هذا العام. طموحنا كبير، نرغب في تحقيق أكبر نجاح ممكن ولا نطيق الانتظار.

قد يهمك ايضاً