هذا ما قاله جوارديولا بعد إنتصار مانشستر سيتي على فولهام بالبريميرليج

مارس 14, 2021


تحدث المدري الإسباني “بيب جوارديولا” مدرب مانشستر سيتي عن اقتراب فريقه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي وذلك بعد تغلبه على فولهام أمس 3/0 ضمن لقاءات الجولة رقم 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحاته: “أنا سعيد بتحقيق الانتصار وهذا الفوز يساعدنا على المضي قدمًا وأن الفوز يجلب فوزًا تلو الآخر ويساعد في تصاعد النسق وقدمنا أداء رائعًا ضد فريق مثل هذا يتمتع بقدر كبير من اللياقة البدنية ولديه أفكار جيدة على المستوى التكتيكي لقد كان فوزًا مهمًا لنا وباقي 8 مباريات ونحن أقرب للقب”.

وأضاف جوارديولا: “وكان من المهم لسيرجيو أجويرو تسجيل الهدف فتسجيل الأهداف يمثل كل شيء له ولجابرييل جيسوس أيضًا وبشكل عام الفريق ككل كان رائعًا والانتصار يساعد على الفوز بالمباراة التالية نعم هي مسابقة مختلفة ولكن لا يوجد خيارا ثانيا في مواجهه مونشنغلادباخ بدوري الابطال سنستعد بأفضل صورة لدينا وسنحاول تقديم مستوى جيد للتأهل للدور التالي”.

وسيلعب مانشستر سيتي يوم الثلاثاء 16 مارس القادم على أرض ملعب “بوشكاش أرينا” في العاصمة المجرية بودابست مع بوروسيا مونشنغلادباخ في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد أن كانت جولة الذهاب قد انتهت 2/0 للسيتي.

قد يهمك ايضاً