هل فاوض السد القطرى كارتيرون؟ وكيله يجيب

نوفمبر 14, 2021




أكد حازم فتوح، وكيل أعمال باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن نادي السد القطري لم يفاوض المدرب الفرنسي لخلافة تشافي هيرنانديز.. الذي رحل لتدريب برشلونة، مضيفا:” كل ما يثار في الأيام الماضية عن تولي كارتيرون قيادة نادي في الخليج مجرد شائعات”.


وقال فتوح، في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة، إن المدرب الفرنسي سعيد داخل القلعة البيضاء حاليا، ويرى أن بإمكانه الاستمرار وتحقيق النجاحات مع الزمالك، متابعا: “عقد تجديد باتريس كارتيرون مع الزمالك تم تفعيله لمدة 3 مواسم”.


ومن ناحية أخرى عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش مران الأمس الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.   


 

واطمأن المدير الفني على حالة اللاعبين وتطورات البرنامج التأهيلي الذى يخضع له الإيفواري رزاق سيسيه تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي، ومازال رزاق سيسيه يواصل البرنامج التأهيلى بعد الإصابة التى تعرض لها فى الركبة.


 


وخاص لاعبو الفريق تقسيمة قوية فى ختام تدريب الأمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وقام الفرنسي كارتيرون بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، بحيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب وتخرج المجموعة الخاسرة.


 


ويواصل الفريق استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.


 

قد يهمك ايضاً