وكيل الشناوى يكشف حقيقة خلاف الحارس مع الحضرى

أكتوبر 7, 2021


كشف حازم الحديدي وكيل محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول النادي الأهلي، حقيقة أزمة الشناوي مع عصام الحضري مدرب حراس المنتخب، في الفترة الأخيرة.

ونشر الحديدي، وكيل الشناوي والحضري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورة سابقة تجمع الشناوي مع الحضري، خلال تواجد الثنائي مع المنتخب في كأس العالم الأخير بروسيا 2018، ليؤكد على قوة العلاقة بين الثنائي، وعدم وجود أزمة كما يتردد.

وجاء الحديث عن تفاصيل أزمة الشناوي والحضري، والشائعات التي ترددت في هذا الشأن، قبل 24 ساعة من مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الليبي، والمحدد لها في التاسعة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ويستعد المنتخب الوطنى لملاقاة ليبيا ذهاباً وإياباً يومي الجمعة و الإثنين المقبلين بالإسكندرية وبني غازي علي التوالي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

وتضم قائمة المنتخب ٢٤ لاعباً هم : محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي و أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي “الونش” وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف و محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي و أحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش و أحمد حسن “كوكا” ومصطفى محمد.

اليوم.. كيروش يعقد مؤتمرا صحفيًا للحديث عن مواجهة ليبيا



قد يهمك ايضاً