يقود بنزيما ريال مدريد لفوز مثير وقاتل على إلتشي

مارس 14, 2021


حقق ريال مدريد فوزاً قاتلاً ومثيراً على نظيره إلتشي، بنتيجة “2-1″ ضمن مباريات الجولة الـ27 من الليجا، على أرضية ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 57 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، بينما تجمد رصيد فريق إلتشي عند 24 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبية مع أفضلية من جانب ريال مدريد وسط تراجع من لاعبي إلتشي الى مناطقهم لإغلاق المساحات، وثم أرسل فالفيردي كرة عرضية أبعدها الدفاع بصعوبة، وبعدها سدد فالفيردي كرة على حدود منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 18 “.

وثم أرسل لاعب إلتشي كرة عرضية خطيرة لكنها مرت من أمام اللاعبين، وبعدها أرسل فينيسيوس كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت الى بنزيما الذي سددها بجوار القائم بغرابة شديدة في الدقيقة ” 33 “، ثم أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق بعد عرضية وكرة رأسية أبعدها كورتوا في الدقيقة ” 38 “.

وفي الدقيقة “45” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من فالفيردي لكن المدافع أبعدها بصعوبة من أمام فينيسيوس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 0-0.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سدد بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية، وبعدها طالب راموس بركلة جزاء بعد السقوط داخل منقطة الجزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللقب، وفي الدقيقة ” 58 ” أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق بعد تسديدة من جويدو كارييو داخل منطقة الجزاء.

وايضا وفي الدقيقة “61 ” سجل إلتشي هدف التقدم عن طريق دانييل بيدرو كالفو بعد ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء حولها كالفو برأسية في الشباك، ثم سجل ريال مدريد هدف التعادل بعد ركنية لعبت سريعاً الى مودريتش الذي أرسل كرة عرضية حولها كريم بنزيما برأسية في الشباك عند الدقيقة “73”.

واخيرا أطلق كاسيميرو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل الدقيقة “77”، وبعدها مرت رأسية كاسيميرو فوق المرمى في الدقيقة ” 82 “، ثم سدد ناتشو كرة قوية تصدى لها الحارس على مرتين، وفي الدقيقة “90+2” سجل كريم بنزيما هدف الفوز بتسديدة رائعة، لينتهي اللقاء 2-1.

قد يهمك ايضاً