البنك الأهلي: نعتذر للمقاصة على تصرف محمد عصام

أغسطس 19, 2021



قدم كريم حسن شحاته المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي إعتذارًا لنادي مصر للمقاصة ولاعبيه وجهازهم الفني بقيادة كابتن محمد عبد الجليل وجماهير مصر للمقاصة الكبيرة.

 

وجاء الاعتذار بعدما ماحدث من سلوك منفرد لأحد لاعبي فريق البنك الأهلي في مباراة الأمس التي جمعتهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز البنك بـ5 أهداف مقابل 3، وعلى الفور تم إتخاذ قرار بإيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم وتوقيع غرامة مالية كبيرة.

 

وقال خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، إن الفوز الذي حققه فريقه على مصر المقاصة، مهم للغاية، ورفع الضغط النفسي من فريقه، موضحًا أن لاعبيه قدموا مباراة ممتاز للغاية.

 

وأضاف خالد جلال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أنه أبلغ لاعبيه بأن مباراة مصر المقاصة، تعد فرصة البقاء في الدوري، موضحًا أن فريقه لعب على حالة الإجهاد الذي يعاني منها المنافس.

 

وتابع مدرب البنك الأهلي، أن وقوف محمد عصام على الكرة، خلال المباراة لم يكن مُرضيًا له، وهو ما يدفعه لتوقيع عقوبة مالية وتأديبية عليه، مشيرًا إلى أن هذا الموقف استفز فريق مصر المقاصة بجهازه الفني ولاعبيه، ودفع المنافس لتسجيل هدفين متتاليين.

 

واستكمل تصريحاته «وقوف عصام على الكرة تسبب في أن لاعبي فريقي اعتذروا للاعبي مصر المقاصة، ودفعني أنا الآخر لتقبيل رأس محمد عبد الجليل مدرب الفريق الفيومي، واعتذر من جديد للفريق الذي احترمه وأقدره كثيرًا، وهناك عقوبة مالية كبيرة على محمد عصام، والإيقاف لأجل غير مسمى».

 

اقرأ أيضًا: مدرب البنك الأهلي يكشف أسباب فوزه على المقاصة في الدوري |فيديو



قد يهمك ايضاً