المنتخب يضم أحمد حجازي بديلا لإمام عاشور

نوفمبر 27, 2021



أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي  لصفوف الفراعنة استعدادا لبطولة كأس العرب. 

واستبعد الجهاز الفني إمام عاشور لاعب الزمالك عقب إصابته بفيروس كورونا قبل أن يعلن الجهاز الفني بديل اللاعب علي هامش المؤتمر المنعقد حالياً قبل السفر لقطر. 

وكانت الفترة الماضية شهدت خروج  أحمد حجازي من القائمة عقب رفض ناديه السعودي مشاركة اللاعب في البطولة قبل ان ينضم مرة اخري. 

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب القاهرة بطائرة خاصة بعد قليل إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في منافسات كأس العرب والتي تنطلق في 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتي 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا، مقسمين على أربع مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، و المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

ويستهل المنتخب المصري ، مشواره في كأس العرب في الأول من ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان ضمن المجموعة الرابعة علي أن يلتقي أمام السودان في الرابع من نفس الشهر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر.

وضمت قائمة المنتخب كلا من  : 
حراسة المرمي : محمد الشناوي – محمود جاد – محمد صبحي.
خط الدفاع : أكرم توفيق – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أيمن أشرف – أحمد ياسين – محمد عبد المنعم – مروان داوود.
خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – مهند لاشين – عمر كمال – أحمد رفعت – أحمد سيد زيزو – محمد مجدي أفشة – مصطفي فتحي.
خط الهجوم : مروان حمدي – محمد شريف – أسامة فيصل – حسين فيصل.
 



قد يهمك ايضاً