القناص عماد متعب يحتفل بعيد زواجه العاشر من يارا نعوم بصورة حفل الزفاف

ديسمبر 2, 2021



حرص النجم عماد متعب، لاعب نادي الأهلى والمنتخب الوطني الأسبق، على الاحتفال بعيد زواجه من يارا نعوم، الذى يوافق اليوم، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، صورة لحفل زفافهم حيت يرتدي فيه البدلة الكلاسيكية السوداء، بينما ترتدي نعوم فستان زفافها، ليوجه رسالة رومانسية لزوجته قائلاً “عيد زواج سعيد”، مضيفاً قلب باللون الأحمر.


وسرعان ما حصد متعب، الالاف التعليقات المهنئة على عيد زواجه العاشر من يارا نعوم، واستقبل البوست عدد كبير من الإعجابات خلال دقائق من نشره عبر حسابه الشخصي.


احتفال عماد متعب بعيد زواجه العاشر من يارا نعوم

 


في مثل هذا اليوم، 2 ديسمبر من عام 2003، سجل عماد متعب، نجم مصر والنادي الأهلي، هدفه الأجمل على الإطلاق في مرمى منتخب انجلترا ببطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة بالإمارات.


 


المنتخب الوطني حقق مفاجأة وقتها بالفوز على منتخب انجلترا بهدف نظيف أحرزه عماد متعب بعدما راوغ أكثر من لاعب من مدافعى إنجلترا ليسجل الفراعنة أول فوز على منتخب إنجلترا فى تاريخ المواجهات الرسمية بينهما.


 


بدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامى الذى كان كابتن المنتخب وأمامه محمد الزيات وأمير عزمى مجاهد وكريم ذكرى وفى اليمين أحمد فتحى، وفى اليسار الراحل محمد عبد الوهاب، وشارك فى خط الوسط حسنى عبد ربه واحمد سمير فرج واحمد سعيد وفى الهجوم عماد متعب ورضا متولى.


 


وتأهل منتخب مصر لدور الستة عشر ليخرج على يد الأرجنتين بالهدف الذهبي.


 

بوست عماد متعب
بوست عماد متعب


 

قد يهمك ايضاً