غدا..الزمالك يواجه بايونير وديا  | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ديسمبر 4, 2021



كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خوض الفريق لمباراة وديا غدا الأحد أمام فريق بايونير أحد أندية القسم الثاني على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وأكد الجهاز الإداري أن الفريق سيخوض مباراة ودية أخرى أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته بالأمس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد خوض لقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة للمسابقة.

وتشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

وفي سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على  التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلال الجلسة التي ستعقدها الإدارة مع المدرب بشأن إلغاء مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية.

ويأتي تفكير مجلس القلعة البيضاء بشأن التراجع عن المشاركة في الدورة الودية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم حصول النادي على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة بخلاف عدم اقتناع إدارة النادي بالشركة المنظمة للدورة خاصة وأنها سبق ووعدت بتنظيم معسكر للفريق من قبل وتراجعت الشركة عن وعدها
 

إقرأ أيضا: الزمالك يواجه الرائد السعودي وديا 14 ديسمبر 



قد يهمك ايضاً