المصرى يسعى لتصحيح المسار أمام ريفرز يونايتد اليوم بالكونفدرالية

ديسمبر 5, 2021



يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره ريفرز يونايتد النيجرى فى السادسة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات إياب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها التاسعة عشرة.


 


وكان لقاء الذهاب بين ريفرز يونايتد والمصرى انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، ويكفى المصرى الفوز بهدف مقابل دون رد لضمان التأهل لدور المجموعات من الكونفيدرالية الأفريقية، مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.


 


ويدير المباراة طاقم تحكيمي من توجو مكونا من كوملانفي أكلاسو كحكم ساحة، ومعه كوملان أديوتسو، مساعد حكم أول، وجوناثان كوفي، مساعد حكم ثاني، بالإضافة للحكم الرابع، كواسي أتيوجبي.


 


كما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبي جمال سالم، ومراقب الحكام إلى المغربي محمد قزاز، بينما يتولى هاني الشاهيدي، مهام المنسق الطبي.


 


وبلغ المصري البورسعيدي، بلغ دور الـ 32 الإضافي، على حساب سلطات الموارد الأوغندي بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة ، ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.


 


ووعد مسئولو المصرى لاعبى الفريق بالحصول على مكافأت مالية خاصة وفورية فى حال تخطى ملحق دور الـ32 الثانى للبطولة والصعود لدور المجموعات.


وتأتى المكافآت بناء على توصية المدير الفنى معين الشعبانى ومدير الكرة عبدالحليم على لتوجيه رسالة إلى اللاعبين تفيد فرض الإدارة حالة من الاستقرار ووجود طموحات حقيقية يسعى الفريق إلى تحقيقها فى الموسم المقبل من خلال المنافسة على مقعد فى منطقة المربع الذهبى للدورى الممتاز بخلاف المنافسة على لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية فى الموسم الجديد 2021-2022.


 


ويبدو التشكيل المتوقع للمصرى البورسعيدى أمام ريفزر يونايتد النيجيري مكون من :” احمد مسعود في حراسة المرمى ، كريم العراقي، اسلام صالح، عمرو موسي، احمد شديد قناوى في الدفاع ،حسن على، فريد شوقي، محمد عنتر، اسلام صالح، محمد جريندو الوسط ، ايزي ايميكا في خط الهجوم”.


 


وفرض الارتياح نفسه أروقة النادي المصري البورسعيدي بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق أول فوز له هذا الموسم بتغلبه على الجونة بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 وكسر دوامة التعادلات  ، ورفع المصري رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط وتقدم خطوة إلى صراع المنافسة على المربع الذهبي كما قدم أفضل عروضه تحت قيادة معين الشعباني المدير الفني الذي يخوض أول مواسمه مع الفريق 


 


 


في المقابل يتمسك ريفرز يونايتد بطل نيجيريا بإقصاء المصرى متسلحاً بنتيجة مباراة الذهاب لمواصلة مشواره بالكونفدرالية.

قد يهمك ايضاً