الأهلى يجرى قياسات وزن ومسحة كورونا للاعبين اليوم بالتتش قبل مواجهة فيوتشر

ديسمبر 6, 2021




يخضع فريق الاهلى اليوم الإثنين لقياسات وزن ومسحة كورونا قبل إنطلاق التدريبات استعدادا للارتباطات المقبلة في الدوري، يأتي في مقدمتها مواجهة فيوتشر يوم 21 ديسمبر الجارى، وتتوقف بطولة الدوري المصري الفترة الحالية؛ بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول في كأس العرب بقطر.


نجح الاهلى في الوصول إلى 6 انتصارات متتالية بالدوري متفوقا على مباريات الموسم الماضى بأكملها، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية، مما أدى إلى فقدانه اللقب في آخر الموسم لصالح الزمالك، ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 18 نقطة من ستة مباريات مسجلا 18 هدفا وتلقت شباكه ستة أهداف.


سجل لاعبو الأهلي حتى الآن 18 هدفا في 6 مباريات، وهو أعلى معدل تهديفي لأي فريق في بطولة الدوري، واستقبلت شباك الأحمر فى 6 أهداف فى 6 مباريات وهو رابع أقل أهداف تسكن شباك أي فريق في الدوري بعد  البنك الاهلى الذي استقبل 3 أهداف فقط وبيراميدز الذى استقبل 4 أهداف وفاركو الذى استقبل 5 أهداف.


ويتصدر الجنوب أفريقى بيرسى تاو قائمة هدافى الاهلى والدوري بشكل عام برصيد 5 أهداف بالتساوى مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الذى سجل نفس العدد من الاهداف ولكن جميعها من ركلات جزاء ويحل التونسى على معلول الظهير الايسر للأهلى ثالثاً برصيد 4 أهداف.


وعلى صعيد “مستر اسيست” يتربع محمد مجدى أفشة نجم الاهلى على قائمة أكثر لاعبى الدوري صنعاً للأهداف برصيد 4 تمريرات سحرية .

قد يهمك ايضاً