عمرو السولية يحتفل بأول أهدافه مع المنتخب

ديسمبر 8, 2021



احتفل عمرو السولية نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي بالهدف الذي سجله وكان هدف تعادل المنتخب أمام الجزائر أمس في الجولة الثالثة في دور المجموعات بكأس العرب.

ونشر السولية على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”:

“الحمدلله دائماً وأبدًا أول أهدافى بقميص منتخب مصر بشكر كل اللاعبين على الأداء والروح القتالية”.

 

واكتمل عقد المتأهلين إلي ربع نهائي كأس العرب بتأهل 8 منتخبات وهم قطر وعمان من المجموعة الأولي وتونس والإمارات عن المجموعة الثانية والمغرب والأردن عن المجموعة الثالثة ومصر والجزائر عن المجموعة الرابعة.
وجاءت المواجهات كالتالي :
تونس – عمان 
قطر – الإمارات
مصر – الأردن 
المغرب – الجزائر
وجاءت المواجهة الأولي بين تونس ” أول المجموعة الثانية” مع عمان ” ثاني المجموعة الاولي ” بينما يلتقي قطر ” أول المجموعة الأولي ” مع الإمارات “ثاني المجموعة الثانية ” .
وستجمع المواجهة الثانية بين مصر “أول المجموعة الرابعة ” والأردن ” ثاني المجموعة الثالثة ” بينما تجمع المواجهة الرابعة بين المغرب ” أول المجموعة الثالثة مع الجزائر ” ثاني المجموعة الرابعة” .
ففي المجموعة الأولي تأهل منتخب قطر عقب تصدره للمجموعة برصيد 9 نقاط ثم منتخب عمان الذي تأهل وصيفا برصيد 4 نقاط .
وفي المجموعة الثانية تأهل منتخب تونس متصدرا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الإمارات الوصيف .
وفي المجموعة الثالثة تأهل المغرب برصيد 9 نقاط ثم الأردن وصيفا برصيد 6 نقاط . .
وفي المجموعة الرابعة تأهل منتخب مصر والجزائر عقب حصدهم لـ 7 نقاط ، وتفوق منتخب مصر باللعب النظيف ليحسم صداره المجموعة وتذهب الوصافة للجزائر
وكان دور المجموعات قد شهد مشاركة 16 منتخبا كالتالي : المجموعة الأولي: قطر، العراق، عمان، البحرين ، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، والمجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، والمجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

اقرأ أيضًا: النني يهنئ المنتخب بصدارة المجموعة الرابعة بكأس العرب



قد يهمك ايضاً