هنا جودة تتحدي الهندية سوهانا سايني بنصف نهائي بطولة العالم لتنس الطاولة

ديسمبر 8, 2021



تخوض البطلة المصرية هنا جودة  لاعبة المنتخب الوطني والنادي الأهلي لتنس الطاولة اليوم الأربعاء منافسات نصف نهائى بطولة العالم للفردى لتنس الطاولة والتي تستضيفها البرتغال.

وتخوض هنا منافسات نصف النهائي أمام نظيرتها الهندية سوهانا ساينى. 

كانت قد توجت هنا جودة  بذهبية بطولة العالم لتنس الطاولة للناشئات تحت 15 عامًا في منافسات الزوجي رفقة اليابانية ميوا هاريموتو، بعد الفوز على زوجي ألمانيا المكون من هانا جريسل ومواطنتها أنيت كوفمان في المباراة النهائية بنتيجة 3/0.

و هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، هنا جودة لاعبة المنتخب الوطنى لتنس الطاولة بعد فوزها الكاسح على ثنائي ألمانيا 4-1، برفقة اليابانية مايوا هاريموتو وحصولهما على ذهبية منافسات الزوجى المختلط تحت 15 عام فى بطولة العالم التى تستضيفها البرتغال حالياً .

ويشارك كل من هنا جودة و هند فتحي وياسين وائل لاعبو منتخب تنس الطاولة فى منافسات الفردى ببطولة العالم المقامة بالبرتغال وتختتم اليوم فى منافسات تحت 15 عام.

وتضم قائمة المنتخب فى البطولة هنا جودة و هند فتحي وآلاء يحيى وفريدة عبد الناصر وياسين وائل يرافقهم عماد مصيلحى المدير الفني ورئيس البعثة تامر وفقى عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وحققت هنا الميدالية الذهبية في منافسات الزوجي رفقة اليابانية ميوا هاريموتو، بعد الفوز على زوجي ألمانيا المكون من هانا جريسل ومواطنتها أنيت كوفمان في المباراة النهائية بنتيجة 3/0.

كانت قد حققت هنا جودة رقمًا قياسيًا، باعتبارها أول لاعبة مصرية في تاريخ تنس الطاولة تصعد لنهائي فردي السيدات في إفريقيا، وهي لا تزال بعمر الـ 13 عامًا.

اقرأ أيضًا:صبحي يهنىء هنا جودة لحصولها على ذهبية بطولة العالم لتنس الطاولة



قد يهمك ايضاً