بعثة بيراميدز تغادر مطار القاهرة لخوض معسكر في دبي

ديسمبر 9, 2021



غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى الإمارات استعدادا لبدء معسكر الإعداد الخارجي المقرر إقامته في مدينة دبي.

ويخوض بيراميدز معسكرا خارجيا في الإمارات خلال الفترة من ٩ وحتى ١٧ ديسمبر الجاري استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز ومباريات طلائع الجيش وانبي والأهلي.

وخاض بيراميدز تدريبا صباحيا اليوم بملعب النادي في الدفاع الجوي، قبل التوجه للمطار والسفر مباشرة إلى دبي لبدء معسكر الإعداد حيث سيؤدي الفريق تدريباته اليومية، على ملعب شرطة دبي.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز بقيادة الكابتن إيهاب جلال، بقاء لاعب الوسط عبد الله مجدي في القاهرة وعدم مرافقة البعثة خلال معسكرها في دبي، لأداء برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إصابته الأخيرة.

ويخوض بيراميدز معسكرا خارجيا في الإمارات خلال الفترة من ٩ وحتى ١٧ ديسمبر الجاري استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز ومباريات طلائع الجيش وانبي والأهلي.

أوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي أن عبد الله مجدي يعاني خلع في الكتف تعرض له خلال المباراة الودية الأخيرة أمام المقاصة بملعب الدفاع الجوي، ويجري حاليا تدريبات تأهيلية من الإصابة وفضل الجهاز الفني استمراره في القاهرة ليواصل التأهيل مع الجهاز الطبي. 

وأعلن الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين للمعسكر الذي سيقام في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال فترة التوقف الحالية.

وقررت إدارة بيراميدز إقامة معسكر خارجي لفريق الكرة في دبي خلال الفترة من ٩ وحتى ١٧ ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف الدوري عقب فترة التوقف الحالية، وخوض مواجهات طلائع الجيش وانبي والأهلي قبل التوقف الجديد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

وشملت القائمة ٢٥ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – مهدي سليمان – أحمد دعدور 

خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي – أحمد أيمن منصور – أسامة جلال – حسين السيد 

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – أحمد توفيق – نبيل دونجا – هشام محمد – إبراهيم حسن – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – إبراهيم عادل – محمود صابر 

خط الهجوم: ناصر منسي – محمود وادي – دودو الجباس 

وأدى الفريق تدريبا في السابعة والنصف من صباح الخميس على ملعب النادي بالدفاع الجوي، عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها المدير الفني لمدة ٣ أيام عقب الفوز على مانياما الكونغولي والتأهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية، على أن تسافر البعثة ظهرا مباشرة إلى دبي، لبدء معسكر الإعداد الخارجي.



قد يهمك ايضاً