مران الإسماعيلي.. براون يجتمع بأحمد عادل ولاعبى الوسط وتأهيل الصحراوي ومجدى

ديسمبر 9, 2021



واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته في ثالث أيام معسكر الفريق المقام حاليا بأحد فنادق المحافظة وذلك ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مشوار الفريق بمسابقة الدورى الممتاز.


 


وانطلق المران على فترتين المجموعة الاولى ضمت المدافعين فى تمام الثالثة عصراً وتخلله تدريبات على كيفية التعامل مع الكرات العرضية وسرعة الارتداد لاماكنهم دون أرتكاب اخطاء والحرص فى التعامل مع مهاجمين المنافسين.


 


فيما ضمت المجموعة الثانية المهاجمين وانطلقت التدريبات فى الرابعة عصرا واعتمدت على التسديد من خارج منطقة الجزاء من مختلف الاماكن مع أهمية التركيز خلال التسديدات.


 


وحضر أعضاء اللجنة الفنية برئاسة حماده المصرى وعضوية كل من محمود حسن وأشرف خضر مران الفريق ، كما عقد المدير الفنى الأرجنتيني خوان براون  جلسة خاصة مع لاعبى خط الوسط لمنحهم عدة تعليمات فنية وعقد جلسة أخرى مع أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق.


 


وواصل عبد الرحمن مجدى ومروان صحراوى لاعبا الفريق تدريباتهما التأهيلية بالجرى حول الملعب ، وتخلل المران تدريبات بدنية شاقة منها رفع أثقال وسط متابعة من مدرب أحمال الفريق.


 


وخاض حراس المرمى تدريبات على التسديدات بعيدة المدى والكرات العرضية وسط إشادة من مدربهم سيد توفيق على أدائهم المميز واستجابتهم للتعليمات الفنية.


 


 

قد يهمك ايضاً