الأهلي يواجه طلائع الجيش وديًا استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي

ديسمبر 11, 2021



يوجه الأهلي اليوم السبت مباراة ودية عصر اليوم ، أمام نظيره طلائع الجيش وديًا ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل رفع لياقة اللاعبين الفنية والبدنية قبل خوض السوبر الإفريقي.

وتأتي ودية طلائع الجيش ضمن البرنامج المحدد من بيتسو موسيماني لتجهيز لاعبي الأهلي للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي.

ويرغب موسيماني في تجهيز  اللاعبين بعد الراحة الطويلة فترة الابتعاد عن خوض مباريات رسمية بسبب توقف الدوري المصري لمشاركة منتخب مصر في كأس العرب، حيث يرغب الجهاز الفني في الوقوف على حالة كل لاعبيه قبل السفر إلى قطر لخوض المباراة الهامة.

وعلى جانب أخر بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، تجهيز بديل للتونسي علي معلول، بسبب الإصابة التي تعرض لها الاعب موخرًا مع منتخب تونس في كأس العرب المقامة بقطر.

ويحاول موسيماني تجهيز كريم فؤاد لقيادة الجبهة اليسرى أو البحث عن حلول أخرى لتعويض غياب على معلول حال تأكد غياب الأخير عن بطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 22 ديسمبر الجاري بقطر.

وفي نفس السياق، ‏تواصل طبيب الأهلي مع الجهاز الطبي للمنتخب التونسي لمتابعة حالة علي معلول والذي ‏تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

ويوجه الأهلي اليوم السبت مباراة ودية عصر اليوم ، أمام نظيره طلائع الجيش وديًا ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل رفع لياقة اللاعبين الفنية والبدنية قبل خوض السوبر الإفريقي.

وتأتي ودية طلائع الجيش ضمن البرنامج المحدد من بيتسو موسيماني لتجهيز لاعبي الأهلي للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي.



قد يهمك ايضاً