الشناوي: أشكر اللاعبين على الروح القتالية.. والإصابة فى الخلفية ولسه هشوف الدكتور

ديسمبر 11, 2021




أعرب محمد الشناوى، حارس مرمى المنتخب الوطني، عن سعادته بتأهل الفراعنة لنصف النهائي ببطولة كأس العرب بعد الفوز على منتخب الأردن بنتيجة 3/1.


وقال الشناوي فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت، أهنئ اللاعبين على الروح التى قدموها، تعرضنا لقلة تركيز فى أول ربع ساعة قد يكون بسبب ضيق الوقت، ولكن عدنا من جديد، وأقول للاعبين أنتم رجالة وبنفس هذه الروح سنفوز على أى منتخب.


وأضاف، اللاعبون على قلب رجل واحد والروح جيدة فى المعسكر، والأهم أنك تركز وتنفذ التعليمات، وأشكر اللاعبين على ذلك وأشكر الجماهير على تحفيزهم لنا.


وعن الإصابة التي عانى منها خلال اللقاء قال الشناوي، الإصابة فى الخلفية ولسه هشوف الدكتور.


ويلتقى منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.


وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.


انتهى الوقت الأصلى من عمر مباراة مصر والأردن بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافى، ونجح أحمد رفعت فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 99، قبل أن يضيف مروان داوود الهدف الثالث للفراعنة فى الدقيقة 120 من عمر اللقاء.


وألغى الحكم الهندوراسى ركلة جزاء احتسبها لمنتخب مصر فى بداية الشوط الإضافى الأول لصالح زيزو بعد عرقلته من حارس الأردن يزيد أبو ليلة.

قد يهمك ايضاً