إبراهميوفيتش: الكرة الذهبية هى من تفتقدنى 

ديسمبر 13, 2021



تحدث السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي عن نتائج مسابقة الكرة الذهبية، موضحاً أنه ليس في حاجة للبراهين للكشف عن كونه أفضل لاعب في العالم.

وقال إبرهيموفيتش في رد على سؤال عن جائزة “الكرة الذهبية” في تصريحات لموقع “ميلان نيوز” الإيطالي: “لست بحاجة كي أُبرهن للآخرين أنّي أفضل لاعب في العالم”.

وأضاف “أنا لا أعرف معايير اختيار الفائز بالجائزة، لأني لست مهووساً بها، وحين تعمل المجموعة، يستفيد الفرد حتما من ذلك، الفرد لا يمكنه اللعب بشكل جيد إن لم يكن الفريق صلبا”.

وأكد نجم ميلان الإيطالي أن جائزة الكرة الذهبية هي من تفتقده وليس العكس، مشيراً إلى أن ثنائي الصراع الأبرز ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ليس لديهما أكثر مما يملك فيما عدا الألقاب.

وقال المهاجم البالغ من العمر 40 سنة: “سرّ احتفاظي بلياقتي البدنية والمستوى الفني العالي، هو أنّي أتدرّب يوميا، وكل حصّة تدريبية أنظر إليها على أنها مباراة نهائية، وعدتُ مرّة أخرى إلى الميلان، شكّلنا فريقا جديدا “.

ويستعد النجم السويدي لبدء موسمه الجديد مع ميلان بمواجهة لاتسيو القادمة، وذلك بعد غيابه عن يورو 2020 المؤجلة من الصيف الماضي بسبب إصابة في الركبة.

يذكر أن إبراهيموفيتش الذي سيكمل عامه الأربعين في الشهر القادم، سجل 17 هدفاً وصنع 3 في 27 مشاركة مع ميلان الموسم الماضي، ليقوده إلى المركز الثاني والعودة إلى دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً:«إبراهيموفيتش» يصل للهدف رقم 300 وينضم لـ «ميسي ورونالدو».. فيديو



قد يهمك ايضاً