رئيس الزمالك يكشف سبب رحيل  أحمد رفعت 

ديسمبر 14, 2021



أوضح  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أحمد رفعت لاعب الفريق  الأسبق رحل  عن النادي بسبب ابتعاده عن المشاركة خلال فترة تواجد السويسري كريستيان جروس على رأس القيادة الفنية وتمت إعارته للاتحاد السكندري، مؤكدا أن النادي تعاقد مع اللاعب مقابل 5 ملايين ورحل عن النادي مقابل 7 ملايين وليس مجانا كما حدث مع بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وأضاف رئيس الزمالك أنه كان من أشد المعجبين بموهبة حسين فيصل لاعب الفريق السابق، وقام بإبرام عقد بمقابل مادي “محترم” نظرا لموهبته الكبيرة.

وأكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه قام بتشكيل لجنة تحقيق تتكون من، الكابتن محمد حلمي و الكابتن عصام مرعي والمستشار محمود خالد والمستشار محمود العسال لمعرفة أسباب رحيل اللاعبين الناشئين عن النادي خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس النادي إن لجنة التحقيق ستتواصل مع التواصل مع كل من، حسين السيد وفاروق جعفر وحسين السمري وعمرو أدهم وطارق جبريل للتحقيق في إهدار أموال النادي ورحيل اللاعبين الناشئين خلال فترة تواجدهم.

وأوضح رئيس الزمالك الفترة الماضية شهدت أحداث وصفها بـ”المهزلة” داخل النادي الأبيض، مشيرا إلى أن هناك بند في عقد أحد اللاعبين ينص على إخطاره قبل التعاقد مع أي لاعب سواء مصري أو أجنبي وسيتقاضى مرتب أعلى منه وانتظار رده  قبل إبرام الصفقة بشكل رسمي، إلى جانب تعديل عقد أحد اللاعبين الذي كان يتبقى في عقده 3 مواسم ويتقاضى 8 ملايين ولتصبح قيمة عقده 40 مليون دون زيادة مدة تعاقده مع النادي.

وأكد رئيس النادي أن اللاعبين الناشئين الذي رحلوا عن النادي مؤخرا سيتواجدوا في مقر النادي يوجد الجمعة المقبل لإبرام عقود لهم ويتم إعارتهم عن طريق الزمالك والعودة من جديد لصفوف الفريق لأنهم مستقبل النادي خلال السنوات القادمة.



قد يهمك ايضاً