تعرف على موعد عودة بيراميدز من الإمارات 

ديسمبر 16, 2021



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للعودة إلى القاهرة غدا الجمعة بعد خوض معسكر خارجي في دبي استعدادا لمباريات طلائع الجيش وانبي والأهلي في الدوري.

وخلال معسكر بيراميدز الخارجي خاض مباراتين وديتين الأولى أمام فريق العين الإماراتي وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل والتي أقيمت على استاد خليفة بن زايد سجله المهاجم بابًا كودجا 

جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين في إطار تحضيرات بيراميدز للمرحلة المقبلة وعلى هامش معسكره في مدينة دبي المقام خلال الفترة من  9 إلى ١٧ ديسمبر الجاري.

وفي المباراة الثانية حقق فريق نادي بيراميدز فوزا عريضا على نظيره نادي الإمارات الإماراتي بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على استاد نادي الإمارات برأس الخيمة في ختام التجارب الودية لبيراميدز في معسكره بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

سجل ثلاثية بيراميدز في اللقاء، رمضان صبحي من ركلة جزاء بالشوط الأول وإيريك تراوري وإبراهيم عادل في الشوط الثاني.

وعبر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالتجربة الودية التي خاضها أمام نظيره نادي الإمارات الإماراتي والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، موضحا أن النتيجة ليست مهمة بقدر الأداء وتجربة جميع اللاعبين في اللقاءات الودية استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني أن أهم شيء في اللقاء الودي هو مشاركة وعودة عدد كبير من العناصر التي غابت بسبب الإصابات مؤخرا وتجهيز جميع اللاعبين لعودة الدوري.

وأوضح أن بيراميدز خاض مباراتين وديتين قويتين في معسكر الإمارات بمثابة خير تجهيز للمرحلة المقبلة الهامة. 

شدد إيهاب جلال على رضاه الشديد عن معسكر دبي الذي سيكون له أثر كبير في تحضيرات اللاعبين وتجهيزهم وظهورهم بمستوى طيب ومواصلة الانتصارات في الدوري ووصول الفريق لأعلى مرحلة من التجانس.



قد يهمك ايضاً